(HSEQ) الصحة والسلامة والبيئة والجودة

تعتبر باكستان الدولية للنفط المحدودة الصحة والسلامة والبيئة والجودة (HSEQ) جزءًا لا يتجزأ من تخطيط أعمالها وأنشطتها التشغيلية. نحن نؤمن بقوة بأن جميع الحوادث يمكن تجنبها وتتطلب جهوداً مستمرة من جميع الموظفين والمقاولين للتعاون من أجل تحقيق هذا الهدف.

نحن في باكستان الدولية للنفط نولي اهتمامًا كبيرًا برفاهية وسلامة قوة العمل لدينا وندير HSEQ بنفس مستوى الاهتمام الذي نوليه لأعمالنا الأساسية. نحن نعتقد أن توصيل المشاريع بأمان يعتبر أمرًا حاسمًا لنجاحنا ونهدف إلى تنفيذ برنامج العمل بدون حوادث. نحن نسعى باستمرار لتحسين أداء HSEQ لدينا ونعزز بيئة عمل آمنة لقوة العمل لدينا.

سياستنا في مجال الصحة والسلامة والبيئة والجودة (HSEQ) مبنية على مبادئ قوية تشمل الامتثال للوائح البيئة ذات الصلة ومعايير الصناعة وأفضل الممارسات. نحن نتبع أفضل الممارسات والإرشادات الصناعية لتقليل مخاطر حوادث سلامة العمليات. نعتقد أن التواصل الفعال يلعب دورًا حيويًا في ضمان أن الجميع الذين يعملون في باكستان الدولية للنفط يفهمون المخاطر المرتبطة بعملهم والتدابير المتخذة للتخفيف من تلك المخاطر. باكستان الدولية للنفط تحتفظ أيضًا بالمنتديات المناسبة لجذب والتواصل مع الجهات المعنية داخليًا وخارجيًا ودمج ملاحظاتهم في دورة التحسين المستمر.

تزم باكستان الدولية للنفط بالصحة والسلامة والبيئة والجودة (HSEQ) مع جميع موظفيها والمقاولين. نحن نلزمهم بالالتزام بأطار HSEQ للحفاظ على مكان عمل آمن وصحي بالإضافة إلى حماية البيئة والمجتمعات.